هذه الحياة لمّ تأتِ عَلى مَزاجْ أحد ، سَنعيشُهآ بّ حلوٌهآ أو مرّهآ ، فَلا ٺُؤلموا أحَدًا ، فَ كُل نَفس مَليئه بما يَكفيها
هذه الحياة لمّ تأتِ عَلى مَزاجْ أحد ، سَنعيشُهآ بّ حلوٌهآ أو مرّهآ ، فَلا ٺُؤلموا أحَدًا ، فَ كُل نَفس مَليئه بما يَكفيها
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...