المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف ترا نحن نصلي واااااجد عشان كذا تمطر يوميا اعترف سبحان الله ع اساس مال امريكا يصلون من جيه ينزل معهم مطر هع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم البحر# اعترف سبحان الله ع اساس مال امريكا يصلون من جيه ينزل معهم مطر هع إعترف ترا هم جوهم غيررر وهم معطاايين الجنه ف الدنيا بس
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى