اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
انتهت مباحثات وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون مع وزراء خارجية أربع دول عربية تقاطع قطر هي السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في مدينة جدة السعودية، دون التوصل إلى حل للأزمة الحالية المستمرة منذ أكثر من شهر.


يعني كيف ؟؟

بتستمر المقاطعة لوقت أطول ولا كيف ؟؟
اهلا العمانية ..
الدول الاربع ليس لها الا حفظ ماء وجهها و الاستمرار بمطالباتها الصبيانية ،
من جانب امريكا فهي وقعت مع قطر مذكرة تفاهم و برأيي هي نهاية مسلسل تصريحات ترامب ضد قطر اما الدول الاربع فما لديها الا الخروج من هذه الازمة التي اخترعتها بأقل الخسائر السياسية .