للتنبه على الجميع وضع رابط طرح الموضوع بخصوص اللي طارحين موضوع
وبخصوص الي اختاروا الرد على المواضيع : يختاروا اما وضع الرابط او عنوان الموضوع
لنحسب النقطة الاضافية
اما اللي مايحط الرابط هع عذرونا مابنعطيه نقطه