للتنبه على الجميع وضع رابط طرح الموضوع بخصوص اللي طارحين موضوع
وبخصوص الي اختاروا الرد على المواضيع : يختاروا اما وضع الرابط او عنوان الموضوع
لنحسب النقطة الاضافية
اما اللي مايحط الرابط هع عذرونا مابنعطيه نقطه
راح نعطيه نقطه لانه سدح الموضوع او رد عالمواضيع بس النقطه الاضافيه للي يسدح الرابط هنا اول شي
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸