المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح الناس داير ناسها روحوا نادوهم من السبلة الاسلامية تلاقيهم ينتظرون هناك خخخخخخخخ دورتولنا بروسنا مئة كل يوم مكان ههههههه تراه كيييه رحت هناك قبل وبعدين جلست أدور على مائة بيسة هي وين موجوده غير القسم الاسلامي ههههه
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى