للتذكير الجمعة والسبت إجازة لاتوجد مسابقة وسوف نتابع المسابقة الأحد
* بخصوص اللي مايقدر يدش ايام الاجازة يقدر يفوض شخص يجاوب عنه شريطة
ان اجابته تكون برد مختلف طبعا
يعني مايطرح رد واحد ويقول ل2 متسابق خخخخ