اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى مشاهدة المشاركة
نعم ياسوريه ماذا تقولين عن أبيك البروفيسور؟
م سوريه
روسيه
انت يبالك ترجع الابتدائي عشان يعلموك كيف تكتب وكيف تقرٲ