المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وابل وألا يا فارق بـ دلّـك لو إن ظنك على ظني أعيش الحب في ظلك وأزيح الهم ذا عني نصيحة قلب منصح لك لا ضاقت بك تذكرني أنا وافي ومخلص لك دخيلك لا تجاهلني الله الله الله قصيده جميله جداً ، راقت لي يعطيك الله العافيه . الاجمل مرورك العطر بارك الله فيك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى