اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَدَقْ مشاهدة المشاركة
سلامن عليكم
بغير مدونتي إلى ذي :
كَبِرّت وّنَظّرةً الطِفْلة تَعِيّش بِدآخِلِيْ فِطْرّة
وعليكم السلام
لكِ ذلك