المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um eram كل الشكر...صح حلو الجبل بس ما فيه أماكن كثيره.... صحيح زرنا أماكن قليله..لعل يوجد بها أماكن لا نعلمها.. كل الشكر لك ع المرور..
❃❻❸❷❻❃ . . . أسهم معنا وتصدق في المشروع القرآني *في كل بيت حافظ للقرآن الكريم* عبر الرابط https://quran.mara.gov.om/sadakat/di...44?type=school فرصتك الذهبية لاغتنام ثواب نشر علوم القرآن
قوانين المنتدى