اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um eram مشاهدة المشاركة
كل الشكر...صح حلو الجبل بس ما فيه أماكن كثيره....
صحيح زرنا أماكن قليله..لعل يوجد بها أماكن لا نعلمها..
كل الشكر لك ع المرور..