المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه م حد عطب علينا ....لين تو ...الهاشمي ترس كرتون بفاك معي منهم الشيباني ؟
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى