المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف انا من دشيت السبله وانت بس اجازات .. حووووو ~ أعترف خلاص عاد من اداوم ماشي اجازات يلين سنة هع
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى