اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانـــــووو مشاهدة المشاركة
فعلآ القناعة كنز لا تفنى > الله يرزقنا هذه النعمة
شكراً لك طرح قيم جداً
بل الشكر موصول لك اختى الفاظله
مرورك شرفنى واسعدنى
بارك الله فيك