المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هههه اموره كانت فسابع نومه ادري انك فقدتيني وكيذا اعترف مافقدتك ولاشي بس كنت انتظر الرد
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى