المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس اعترف حد شاف وحيدة القرن ؟؟؟ اعترف لا محد شافها
. تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!! سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،! 😪💔
قوانين المنتدى