السلام عليكم


الأستاذ رايق دائما تكون منصفا ومحق
متابعاتك الدقيقه ومتابعت طاقمك المتميز تشكل
انسجام فيما بينكم عطت ابعاد ورؤيا للمكان وسير
اعضاءه هذا رائع جدا
توقفت عند رسالتك ومع نقطة اذ حدث ذلك فسوف
نطبق قانون السبلة انا اتفق والمبدء المتبع لديكم وهوا
انكم تطبقون روح القانون وليس نصه وهذا ممتاز خلق
تناغم بين الطاقم الأداري والأعضاء لكن في الوقت نفسة
استغل كثغره من نفوس ضعيفه وكنت انظر اليه بأنه سلوك
خاطئ من منهم يأتون بالغث والسموم والمشوهات لذلك
لابد من التعامل معهم بنص القانون كى يرتدع من تسول له
نفسة متابعت هذا السلوك كما انني لاحظت كذلك ما هوا مسيئ
ايضا اذ ان العض يجعل من كتاباته ما يسمى بالفيدوا كليب وجميعنا
نعلم من يلجاء لهذا انه يجتذب لمادة من خلال الصور العارية وهذا
نقص يحاول من يكتب او يرقع كتاباته ليجتذب النظر له العمل الجيد
لايحتاج لمزينات فهي الشيه بالمزيفات يلجاء لها الكاتب اذ انه غير
مقتنع من مادته وواثق من فكرة وتمكنه هذا الذي نراه محزن للأسف


تقديري واحترامي