المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ رصاصه روسيه ❤ ٲعترف .. حان ᓄوعد صلاة العشاء أعترف تقبل الله منكم صالح الاعمال
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى