ما سألـتـك ليه عـني ما سألت ؟!
خايف انـّي احرجك " واقتل سؤالي " !!
رغم هـذا .. تصدق اني ما زعلت
ما ابي ينقص غلاك .. وانت غالي ..!
ما سألـتـك ليه عـني ما سألت ؟!
خايف انـّي احرجك " واقتل سؤالي " !!
رغم هـذا .. تصدق اني ما زعلت
ما ابي ينقص غلاك .. وانت غالي ..!
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...