المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة ميموو انتي هني..<< صح الشسمةة هاك الشي نسيتيةة ف بيتناا كان ما ازخةة هههه امزح اجوولك تعالي بيتنا هاتي معك كتاابي مال الجراامر بليز باجر معي اختبار ويين حاطتنه ؟ ههه الله يصرفكك فضحتينا رسلي ع الفووون خجاجه حبببه هههه
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡ # فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
قوانين المنتدى