أفتقد كلماتك الرقيقة
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أفتقد كلماتك الرقيقة أدري يابه ،،
فأنِي رغم جفاف العُمر نهْر 🎈|
قوانين المنتدى