المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف افااااا فكرت عاد عندك عروستين هع أعترف لم يحدث ذلك يا أخي وإني لأتمنى ألا يعز في خاطري أن أتزوج الأخرى خف علينا الحساس هع
التعديل الأخير تم بواسطة أحاسيس إنسان ; 17-08-2017 الساعة 11:33 PM
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال.. رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان أعترف لم يحدث ذلك يا أخي وإني لأتمنى ألا يععز في خاطري أن أتزوج الأخرى خف علينا الحساس هع أعترف خف علينا ههههههههههه الله يرزقك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى