اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل مشاهدة المشاركة
هلا فيك غاليتي نورتي...
راقت لي كلماتك ولامست مشاعري وقفت هنا كثيراا
سلمت اناملك ودمت في تألق
تستحق النجووم
لرووحك سعاده لا تنتهي،،
نجومي هي تواجدك هنا
اسعدني بحق مرورك الكريم
ونثر عبيرك على بتلات ابجدياتي
دمتي بود