المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل هلا فيك غاليتي نورتي... راقت لي كلماتك ولامست مشاعري وقفت هنا كثيراا سلمت اناملك ودمت في تألق تستحق النجووم لرووحك سعاده لا تنتهي،، نجومي هي تواجدك هنا اسعدني بحق مرورك الكريم ونثر عبيرك على بتلات ابجدياتي دمتي بود
يغار النجم من طول الايادي...والطموح يغار من فكر المها اشرب العليا والصعب زادي...وللمحال امشي وانا كاين لها
قوانين المنتدى