المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف مساء الورد اموووره كيفك؟ و كيف ذيك البلاد؟ اعترف هلا بو غزول انا تمام وانت شخبارك ..؟ هههه اي بلاد يابه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف هلا بو غزول انا تمام وانت شخبارك ..؟ هههه اي بلاد يابه أعترف دوووووم انا بخير الحمد لله الجنوب لاه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى