المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون كانت صداقه جميله ويكملون بعض بس بالاخر الحب فرق بينهم سلمت يمناك اخوي ربي يعطيك العافيه ربما ذات يوم سيعود الاعمى الى صديقه وربما لا الله يسلمك نوارة الكون وتشكرين على جميل مرورك ولك شكري وتقديري ...تحياتي
قوانين المنتدى