حسبي الله عليه ..
أتوقع انه بلا ضمير أو مختل عقلي ... ولا هذي ما سوات بني آدمين والعياذ بالله
حسبي الله عليه ..
أتوقع انه بلا ضمير أو مختل عقلي ... ولا هذي ما سوات بني آدمين والعياذ بالله
رباه
أناديك وكلي أمل في إجابتك
لندائي 💜
__________________________________________________ ___ 💜
لم أعد أحتاج لأحد فقط ..... أحتاج لأن أعيش تحت أكناف الهدوء ....
__________________________________________________ _💜
رحمتك ربي أرتجي ...
http://omaniaa.co/showthread.php?t=117550
/|°مدونتي ❤🎵