نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسن البلوشي مبارك لك الالفية الجديدة أطياف السراب جعلها الله شاهد لك لا عليك ربي يبارك فيك وعقبال ان شاء الله شكرا جزيلا لك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى