يعني مو نطلب هنا؟؟
يستوي اطلب واحد سندويش نقانق يكون فاضي بس نقانق وخبز من الكشك في روي مقابل الشرطة؟؟
وشقرن مقدما نفرات
يعني مو نطلب هنا؟؟
يستوي اطلب واحد سندويش نقانق يكون فاضي بس نقانق وخبز من الكشك في روي مقابل الشرطة؟؟
وشقرن مقدما نفرات
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا
فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر
لأبــــي
وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه
اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم
اللهم آمـــــــيـــــــــن