المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههه دف دف البرد مأثرعليك بنحاول نوفرطلبك اي برد؟؟؟؟؟ ماشي برد للحين، يعني الجو عليل، بعد ما تثلجت بالبرد الحقيقي << تذكرت ايام المدرسه شوقرن فاجدات واريد بطاطا وفوقه جبن من الوالي مرة وحده هع
اللــهـم إن في القبور أشخاصاً نحبهم وأحبونــا فاللهــــم أســـالك بكل اسم هو لك أن تغفر لأبــــي وتُنزل عليه ضيــاء في قبره وسِعة تؤنــس وحشتـه اللهم متعــه بــلذة النــظر إلى جلال وجهــك الــكريـــم اللهم آمـــــــيـــــــــن
قوانين المنتدى