اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
كل الشكر لك عزيزتي على هذا الطرح
اسئلتي للاستاذ باحث
موقف طريف صار معاك في المطبخ ؟؟؟؟؟؟؟

يعتمد عليك في الطبخ او لا؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى لك استضافه ممتعه
لي عودة بإذن الله
كثيرة هي المواقف..
مرة من المرات تركت اللحم على النار ولم أتذكر إلا برائحة اللحم محترق والدخان عم في المنزل!!
مرة من المرات زادت كمية الفلفل على الطعام ولكن الجوع اضطررنا نأكل مع كأس ماء وتمرات!!
مرة من المرات شاي احترق وفي المرة الثانية احترق كل ذلك بسبب السوالف!!
الاعتماد لا ﻷن قدرات تنفجر وقت الحاجة والجوع!!