اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
مرحبا..
شكرا ورد على الطرح
وأهلا وسهلا أستاذنا
أيش أحلا أكله عندك ؟
وهل جربت وطبختها ؟
أهلين وسهلين.. أحب الخفائف واﻷسف لا أتقن الوجبات الخفيفة..