المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيده كاالقمر اعترف مرحبتين والله قربي البيت بيتج اعترف اعرف ما يحتاج تقولي هع
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس اعترف اعرف ما يحتاج تقولي هع اعترف لا تفرحي وااايد ترا اسلكج
. تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!! سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،! 😪💔
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيده كاالقمر اعترف لا تفرحي وااايد ترا اسلكج اعترف ما تقدري تسلكي
قوانين المنتدى