المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم‘ مع شباصه او بدون؟ هذي اكلة !!!!! انتي شيف فاشل ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ هذي اكلة !!!!! انتي شيف فاشل ... مو دراك فِ الطبخ عندنا شعر بنات أنواع
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ هذي اكلة !!!!! انتي شيف فاشل ... ما زين يمكن ما يعجبها هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى