لزوم نخبر حماية المستهلك.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تو واصل من القمر لزوم نخبر حماية المستهلك. روح خبر - وسلم عليهم
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
قوانين المنتدى