المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ غيوم ابي افتح مطعم وابيك المدير فيه ... تمام بشرط اكلات عمانيه
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
قوانين المنتدى