مالت عليك حتى في تصبحوا ع خير بس للبنات بصدق عنصرية ومشاعرك ورق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ مالت عليك حتى في تصبحوا ع خير بس للبنات بصدق عنصرية ومشاعرك ورق عجبتني عنصريه -.-
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
قوانين المنتدى