المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه ارض ، مكان نجلس فيه ... غدان ??? اموره هنا الجواب هههههههه هذا دعون سعف النخيل المرتب
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
قوانين المنتدى