اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
ارض ، مكان نجلس فيه ...

غدان ???
اموره هنا الجواب هههههههه

هذا دعون سعف النخيل المرتب