اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
لاتلوموني فـ انا سيد مكين
لو حصرت الفكر بأعباء النضال
جميلة جدا
يعطيك العافية أميرة
الاجمل مرورك العطر
بارك الله فيك