وبنسبه ل حرف النون ف الأنتظار لانه غائب
وسين عايابي هالحرف
والها غادر
والباء يغادر ويرجع ما هاجنه بس شكلي بسفره
والجيم ومن وين جاء هذا الحرف ما احيدني ضايفنه
أما حرف الراء تم قصفه نهائيا بلا عوده