المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره خلى هههه انا رحت اول امس بس عادي اروح معك يا حظكم تطعمون الله يعطيكم الصحة والعافية ويبعد كل مرض عن المسلمين تحياتي لكم
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى