اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكاء الروح مشاهدة المشاركة
والله لا تقول كله بسبب البنت ..الشباب يوم يشوف وحده حلووه يركض ركض
هههههه ضحكتيني بكااء..
احنا لحين نتكلم عن شيء محدد وهو لبس بعض العباءات الملفته للنظر يعني الواحد غصب عنه يشوف (ليس دفاعا عن الشباب اشوف الواقع)
يشده المنظر او مرت بجانبة او امامة فتاة وهي بعبااءة شاذة عن المألوف وتقول لعباءة شوفوني