ههه ترا الجني الي فيها يتكلم واسمه اوون حمدان الحجري طبعاا ع حسب م سمعت انا م حضرتله يوم يتكلم اخاف لاه هههه محد امممم البرطماني
الحمد لله دائما وابدا♡ وجوودي _^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي غير ههه ترا الجني الي فيها يتكلم واسمه اوون حمدان الحجري طبعاا ع حسب م سمعت انا م حضرتله يوم يتكلم اخاف لاه هههه محد امممم البرطماني اووواااه انا مالي خص وخفت😳 هههه ماسهل حمدان
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى