اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجودي غير مشاهدة المشاركة
ههه ترا الجني الي فيها يتكلم واسمه اوون حمدان الحجري طبعاا ع حسب م سمعت انا م حضرتله يوم يتكلم اخاف لاه هههه





محد



امممم البرطماني

اووواااه
انا مالي خص وخفت😳
هههه ماسهل حمدان