اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح مشاهدة المشاركة
مشتاق لاتقول وشلونك
محال انا اعيش من دونك
الله ي مصعب غيابك
لاغبت ضاعت عناويني


شيلة جميلة
بارك الله فيك
(تستحق النجوم الخمس)
أشكر لك مرورك العطر أميرة