اللهم إني أسألك من خير ماسألك به عبدك ونبيك محمد صل الله وعليه وسلم وأعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد صل الله عليه وسلم
اللهم إني أسألك من خير ماسألك به عبدك ونبيك محمد صل الله وعليه وسلم وأعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ونبيك محمد صل الله عليه وسلم
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق