المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي قصه جميله وسرد رائعه ومجهود طيب منك بارك الله فيك .. تسلم نديم الماضي على مرورك الجميل فلك تحياتي وتقديري
قوانين المنتدى