اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الماضي مشاهدة المشاركة
قصه جميله وسرد رائعه
ومجهود طيب منك
بارك الله فيك ..
تسلم نديم الماضي على مرورك الجميل
فلك تحياتي وتقديري