يا أخي أنت مدهش ومذهل !!
للمرة الثانية أعاود قراءة هذا النص لا لاستعيد فقط جمالية مفرداته ولغته الأدبية الراقية بل أيضا لاستفتح صباحي بالسبلة بشيء يليق بمزاج هذا الصباح ..
أخي الغالي وصديقي الأديب المبدع/ ناصر الضامري
لنصوصك نكهة قرائية خاصة ذات طعم شهي .. فلا غرابة أن يجمعني بها هذا القاسم المشترك المسمى الحب ..
كن بخير يا غالي