المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح شيلة جد جميلة يعطيك العافية عالانتقاء (تستحق النجوم الخمس) كل الشكر ع المرور عزيزتي بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى