المدير العام للشؤون السياسية والإقتصادية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه طيب مادام قانون بلد الهند واضح وصريح يمنع زواج القاصرات دون السن القانونية ليش ما يطبقون هذا القانون وما يزوجون بناتهم ؟؟ من الاحرى منهم يطبقون قانونهم ويكونوا حرصين على ذلك ولا العمانيون وغير العمانيون أجبروهم غصب عنهم يتزوجون بناتهم معقول هذا ؟؟ قول هذا طمع منهم حسبي الله عليهم من الواضح انه هناك سماسرة للزواج وايضا طمع اهل البنات بزواجهم من خليجيين وتجاوز القانون وهذا ما حدث
** من يتجرأ ينتصر **
قوانين المنتدى