يا مورد الخد لي فيه الصبا فوع
حسنك طبيعي و غيرك حسنه صناعي
لولاك ما ريتني في شعري أنوع
ولا استانس السمع والجمهور بابداعي
نص رائع كروعة انتقائك
بارك الله فيك
(يستحق النجوم الخمس)
يا مورد الخد لي فيه الصبا فوع
حسنك طبيعي و غيرك حسنه صناعي
لولاك ما ريتني في شعري أنوع
ولا استانس السمع والجمهور بابداعي
نص رائع كروعة انتقائك
بارك الله فيك
(يستحق النجوم الخمس)
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...